نتيجة مباراة اليمن وليبيا اليوم في بطولة كأس العرب كورة ستار

يقدم موقع كورة ستارموعد  بث مباشر مباراة اليمن و ليبيا، فى لقاء هام اليوم الأثنين 29 أغسطس 2022 ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 عام، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

يفتح ستاد مستغانم في مدينة وهران الجزائرية أبوابه لاستضافة مباراة قوية live تجمع بين اليمن وليبيا في بطولة كأس العرب للناشئين تحت الـ 17 سنة من مواليد 2006 اليوم الأثنين الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية وعمان.

موعد مباراة اليمن وليبيا

نتيجة مباراة اليمن وليبيا اليوم في بطولة كأس العرب كورة ستار

انتهت مباراة اليمن وليبيا بالتعادل هدف لهدف حيث سجل المنتخب اليمني الهدف الاول في الشوط الاول بينما قام ليبيا بمعادلة النتيجة في الشوط الثاني لتنتهي المباراة 1-1 للفريقين.

و يتصدر المنتخب اليمني الجدول في ترتيب المجموعة بأربعة نقاط ويليه المنتخب الليبي بفارق الأهداف فقط. كما سبق للمنتخب اليمني أن خاض مباراة حماسية مع المنتخب التونسي انتهت بالتعادل واحد هدف لمثله. وفي نفس اليوم، خاض المنتخب الليبي مباراة مع المنتخب العماني، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الليبي بنتيجة هدفين لهدف، ليحتل المنتخب الليبي الترتيب الثاني بعد المنتخب اليمني في ترتيب جدول المجموعة الثانية ضمن منافسات دوري المجموعات لبطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة 2022.


حيث سيسعى المنتخب اليمني للفوز بهذه المباراة أو الحفاظ على التعادل لضمان التأهل إلى دور ربع النهائي لهذه البطولة، فيما سيكون الفوز هو الخيار الوحيد للمنتخب الليبي ليكون أحد المتأهلين إلى دور ربع النهائي. هذه المباراة هي الحاسمة للفريقين والخاسر سيقف منتظراً للحظ، أي في حالة تعادل المنتخب التونسي أو خسارته أمام المنتخب العماني، سيضمن المنتخبان اليمني والليبي التأهل إلى دور الربع نهائي لبطولة كأس العرب للناشئين 2022.

تفاصيل مباراة منتخب ناشئي اليمن وليبيا اليوم مباشر

البطولة : بطولة كاس العرب للناشئين تحت 17 سنة – الجولة الثالثة

القنوات الناقلة : قناة العراق الرياضية – قناة اليمن اليوم

الملعب : إستاد مستغانم

موعد المباراة: 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة لمباراة اليمن وليبيا

يوجد الكثير من القنوات الرياضية التي تقوم بنقل بث مباشر kora star خلال المباراة في كاس العرب للناشئين وستكون هذه القنوات مجهزه بكافه التقنيات والأجهزة والإجراءات اللازمة من اجل إيصال الصورة بشكل واضح ومن هذه القنوات التي ستنقل المباراة في مدينه وهران الجزائرية وهي المدينة التي سوف تستضيف المباراة وستكون القنوات الناقلة لمباراة اليمن وليبيا هي:


التلفزيون الجزائري الرياضي.

قناة ليبيا الرياضية.

قناة الشارقة.

قناة السعيدة اليمنية.

جدول مباريات كأس العرب للناشئين

يهتم الشباب والرياضيين والناشئين في متابعه اخبار واخر تطورات مباريات في كاس العرب للناشئين كورة ستار kora star ومتابعتها حيث انطلقت بطوله كاس العرب للشباب تحت 17 عام في نسختها الجديدة والتي سوف تقام لهذا العام في الجزائر ليوم الثلاثاء 23/08/2022 وقد حظيت بمتابعه كبيره من كافه انحاء الوطن العربي وسوف تشارك افضل المنتخبات العربية في هذه المسابقة ومنها السعودية ومصر والمغرب واليمن وليبيا وستكون هناك منافسه قويه بين المنتخبات وتم توزيعهم الى أربعة مجموعات.


مشاهده البث المباشر لمباريات كأس العرب للناشئين


الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال وتعرفنا على بعض التفاصيل والمعلومات حول موعد مباراة اليمن وليبيا في كاس العرب للناشئين 2022 وتعرفنا على المشاركين في هذه البطولة وعلى القنوات الناقلة وكيفيه بث مباشر لها والكثير من المعلومات الأخرى حول هذه المباراة ، موعد مباراة اليمن وليبيا للناشئين كأس العرب تحت 17 سنة .