كورة ستار تحدث ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد عن اهتمام برشلونة بالتوقيع معه وعن الأخبار التي ربطت اسمه بخطوة انتقال مُحتملة للنادي الغريم برشلونة حيث برز اسم برشلونة في الفترة الأخيرة في قائمة الأندية المُرشحة للحصول على توقيع أسينسيو الذي ينتهي تعاقده مع الميرنجي في صيف 2023.

اسينسيو لا افكر في برشلونة وهذا موقفي


وقال أسينسيو، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”بأمانة أنا لا أعرف إذا كان برشلونة يُريدني، لم أفكر في الأمر ولم أقم بتقييمه”، وتابع :”هُناك الكثير من الشائعات والأحاديث، وهذا أمر طبيعي، في غضون 7 أشهر يُمكنني أن أوقع لأي نادٍ”.


وأضاف في حديثة :”ثمثيل ألوان برشلونة؟ لم أفكر في الأمر، ولم أقم بتقييمه، لا يُمكنني إعطاء أي إجابة، أنا لا أعرف”.


وأضاف ايظا : صافرات الاستهجان؟ لدي الكثير من الاحترام لجماهير ريال مدريد في البرنابيو، فهم لهم الحق في إبداء رأيهم. علينا دائمًا أن نكون في اتجاه واحد وهو كيف تمكنا من الفوز بأشياء كثيرة معاً .


وترك أسينسيو الباب مفتوحاً أمام إمكانية تمديد تعاقده مع الميرنجي قائلاً :”سنرى ماذا سيحدث، أنت لا تعرف أبداً، في عالم كرة القدم الأمور يُمكن أن تتغير بسرعة جداً، لا يُمكنني إخباركم بأي شيء آخر لأنني لا أعرف ماذا سيحدث”.


ويبلغ أسينسيو من العُمر 26 عاماً، ويُجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، وينتهي تعاقده مع ريال مدريد في يونيو 2023.


وكان النجم الشاب ماركو أسينسيو قد انتقل لريال مدريد في 2016 قادماً من إسبانيول، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 239 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 50 هدفاً، وصنع 24 هدفاً لزملائه.

وأتم: كارلو أنشيلوتي شخص ودود للغاية وأنا سعيد بوجوده معنا ليس لدي مشكلة معه على عكس ما يُقال.