نادي بايرن ميونخ يعلن إصابة نوير وجوريتسكا بكورونا

استبعاد مانويل نوير وليون جورتسكا


 أعلن نادي بايرن ميونخ، عن إصابة كل من حارس المرمى مانويل نوير، ولاعب الوسط ليون جوريتسكا، بفيروس كورونا وذلك خلال تواجدهما مع المنتخب الألماني في مدينة فرانكفورت، حسب ما جاء في بيان النادي البافاري وذكر البيان أن اللاعبان بصحة جيدة، وسيعودان إلى ميونخ، من أجل الخضوع إلى العزل الصحي في هذه الفترة.

إصابة ثنائي بايرن ميونخ بفيروس كورونا واستبعادهما من قائمة ألمانيا

تعرض ثنائي نادي بايرن ميونخ، مانويل نوير وليون جورتسكا إلى الإصابة بفيروس كورونا بعد انضمامهم إلى معسكر منتخب ألمانيا خلال اليومين الماضيين.


هذا وقد انطلق معسكر منتخب ألمانيا أمس الثلاثاء استعدادًا لخوض المباراتين في دوري الأمم الأوروبية خلال فترة التوقف الدولي الحالية وأعلن الاتحاد الألماني عبر حسابه الرسمي على "تويتر" عن إيجابية مسحة مانويل نوير وليون جورتسكا، وإصابتهما بفيروس كورونا.


وقرر المدير الفني الألماني هانز فليك بشكل فوري استبعاد مانويل نوير وليون جورتسكا من قائمة منتخب ألمانيا بشكل نهائي وقام باستدعاء حارس مرمى هوفنهايم، أوليفر باومان لتعويض إصابة مانويل نوير بفيروس كورونا واستبعاده من قائمة المنتخب.





 المنتخب الألماني يقوم باستعدادتة  لمواجهة منتخب المجر في يوم 23 سبتمبر و الاصطدام بعدها بمنتخب إنجلترا يوم 26 سبتمبر في بطولة دوري الأمم الأوروبية خلال التوقف الدولي الجاري.