موعد مباراة بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن الثلاثاء 04/10/2022 دوري أبطال أوروبا


مباراة بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن  يستضيف فريق بايرن ميونخ  نظيره فريق فيكتوريا بلزن اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على أرضية أليانز أرينا معقل النادي البافاري.

مباراة بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن


ويسعى بايرن ميونخ إلى حسم التأهل للدور القادم مبكراً بعد احتلاله قمة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد مرور جولتين، حقق فيهما الانتصار على فريقَي الإنتر وبرشلونة.


ويدخل النادي التشيكي المباراة وهو في مهمة شبه مستحيلة أمام العملاق الألماني، بعد الهزيمة من برشلونة في أول جولة 1-5، ثم الهزيمة أمام إنتر ميلان ليتذيل المجموعة بدون نقاط.


ترتيب المجموعة الثالثة

يتصدر نادي بايرن ميونخ الألماني ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه في المركز الثاني برشلونة الإسباني برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن إنتر ميلان، ويتذيل هذه المجموعة فيكتوريا بلزن بدون أي نقاط.


تاريخ مواجهات الفريقين

يذكر أن الفريقين تقابلا في مواجهتين خلال منافسات دوري أبطال أوروبا 2013، وحسم البافاري المواجهتين بالفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 5-0 والإياب 1-0.


تشكيل بايرن ميونخ المتوقع

حراسة المرمى: نوير.


الدفاع: أوباميكانو، دى ليخت، بافارد، ديفيز.


الوسط: ليون جوريتسكا، سابيتزر، موسيالا.


الهجوم: جنابري، سانى، ماني.


موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة إلا الربع بتوقيت جرينتش.


القناة الناقلة لـ مباراة بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

تُنقل مباراة بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورتس 1.


معلق مباراة بايرن ميونيخ ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

أسندت مجموعة قنوات بي إن سبوت التعليق على مباراة بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا، للمعلق الرياضي حسن العيدروس.