دوري الابطال: خماسية للسيتي رباعية لدورتموند وفوز صعب لريال مدريد كورة ستار

كورة ستار في نتائج فعاليات المجموعة السابعة من دوري ابطال اوروبا حقق نادي ​مان سيتي​ الانكليزي انتصارا سهلا على حساب ضيفه كوبنهاغن الدنماركي وبنتيجة 5 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. الفريق الانلكيزي انهى الامور سريعا وتقدم 3 – 0 في الشوط الاول بثنائية هالاند السفاح وهدف لاعب الفريق الدنماركي في مرماه في الشوط الثاني اضاف الجزائري محرز هدفا من لركلة جزاء ليسجل جوليان الفاريز الخامس د 76.

دوري الابطال: خماسية للسيتي رباعية لدورتموند وفوز صعب لريال مدريد كورة ستار


وفي لقاء ثان ضمن نفس المجموعة عاد نادي بوروسيا ​دورتموند​ الالماني من ميدان اشبيلية الاسباني بانتصار مستحق وبنتيجة 4 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. سجل غيريرو وبيلينغهام واديمي وبراندت للفريق الالماني وسجل النصيري لاشبيلية.


بهذه النتائج يتصدر السيتي ب 9 نقاط ويليه دورتموند ب 6 نقاط.


وفي لقاء اخر حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا صعبا على حساب نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 2-1  على ملعب "سانتياجو برناببيو".


سجل أهداف ريال مدريد الثنائي البرازيلي رودريجو، وفينسيوس جونيور في الدقيقتين 13، و28 لصالح الفريق الملكي بينما سجل هدف شاختار اللاعب أولسكندر زوبكوف في الدقيقة 39.


 

وواصل الريال صدارة ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، بينما احتل شاختار المركز الثاني برصيد 4 نقاط.


سجل اهداف ريال مدريد كل من رودريغو وفينيسيوس بينما سجل زوبكوف هدف الزوار